مركز تشغيل التطبيقات

يشرف مركز عمليات التطبيقات على جميع الجوانب التشغيلية بحيث يتم تلبية احتياجات العمل. نحن نقدم بيئة إنتاج مستقرة وفعالة ، من خلال حل حوادث العملاء في اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLAs) ، وتلبية مؤشرات الأداء الرئيسية التشغيلية وضمان خطة التعافي من الكوارث. نحن نقدم الخبرة والمهارات والحلول والجودة التي يحتاجها العميل لبناء وتشغيل وتطوير تطبيقات إدارة الأصول والتصنيع بنجاح. يعتمد الدعم التشغيلي على أفضل ممارساتنا وعمليات إدارة خدمة ITIL القياسية في الصناعة.

الطريقة الاحترافية التي ندير بها التطبيقات تزيد من قيمة هذه الأصول في شركة عملائنا من خلال ضمان التوافر العالي والأداء العالي.

يوفر مركز تشغيل التطبيقات لدينا المزايا التالية:

  • تأمين عمليات التطبيق دون انقطاع وانقطاع
  • أوقات استجابة مضمونة عند استخدام التطبيق.
  • إدارة التغيير المهنية والتعامل مع التغيير.
  • إجراءات التشغيل الآلي مع المراقبة والتنبيهات
  • المسؤولية الكاملة ومتابعة الأعطال أو الاستفسارات من التسجيل إلى الحل والتغذية الراجعة
  • استكشاف الأخطاء وإصلاحها بسرعة وإدارة التطبيقات بالتعاون الوثيق مع الأطراف المعنية الأخرى

المسؤوليات:

  • دعم التطبيق L1 + L2
  • الدعم في غير ساعات العمل
  • التدخلات عند الطلب وعند الطلب
  • عمليات ITIL
  • يتم توفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، على مدار العام ، لجميع الخدمات التي تقع تحت مسؤوليتنا.