يشرف مركز عمليات التطبيقات على جميع الجوانب التشغيلية بحيث يتم تلبية احتياجات العمل. نحن نقدم بيئة إنتاج مستقرة وفعالة ، من خلال حل حوادث العملاء في اتفاقيات مستوى الخدمة المحددة (SLAs) ، وتلبية مؤشرات الأداء الرئيسية التشغيلية وضمان خطة التعافي من الكوارث. نحن نقدم الخبرة والمهارات والحلول والجودة التي يحتاجها العميل لبناء وتشغيل وتطوير تطبيقات إدارة الأصول والتصنيع بنجاح. يعتمد الدعم التشغيلي على أفضل ممارساتنا وعمليات إدارة خدمة ITIL القياسية في الصناعة.
الطريقة الاحترافية التي ندير بها التطبيقات تزيد من قيمة هذه الأصول في شركة عملائنا من خلال ضمان التوافر العالي والأداء العالي.
يوفر مركز تشغيل التطبيقات لدينا المزايا التالية:
تأمين عمليات التطبيق دون انقطاع وانقطاع
أوقات استجابة مضمونة عند استخدام التطبيق.
إدارة التغيير المهنية والتعامل مع التغيير.
إجراءات التشغيل الآلي مع المراقبة والتنبيهات
المسؤولية الكاملة ومتابعة الأعطال أو الاستفسارات من التسجيل إلى الحل والتغذية الراجعة
استكشاف الأخطاء وإصلاحها بسرعة وإدارة التطبيقات بالتعاون الوثيق مع الأطراف المعنية الأخرى
المسؤوليات:
دعم التطبيق L1 + L2
الدعم في غير ساعات العمل
التدخلات عند الطلب وعند الطلب
عمليات ITIL
يتم توفير الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، على مدار العام ، لجميع الخدمات التي تقع تحت مسؤوليتنا.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني لنمنحك التجربة الأكثر صلة من خلال تذكر تفضيلاتك وتكرار الزيارات. بالنقر فوق "قبول" ، فإنك توافق على استخدام كافة ملفات تعريف الارتباط.
This website uses cookies to improve your experience while you navigate through the website. Out of these, the cookies that are categorized as necessary are stored on your browser as they are essential for the working of basic functionalities of the website. We also use third-party cookies that help us analyze and understand how you use this website. These cookies will be stored in your browser only with your consent. You also have the option to opt-out of these cookies. But opting out of some of these cookies may affect your browsing experience.