تحسين محركات البحث ، والتسويق عبر محرك البحث ، والإعلان الرقمي والمحتوى تسويق رقمي خبيروكالة. يتعلم أكثر قم بالتمرير لرؤية هل أنت محبط من SEO النتائج والتسويق عبر الإنترنت؟
قم بالتمرير لرؤية

التصميم الفني وكالة

كيف نقدم خدمات UI / UX

نبدأ من السوق لفهم احتياجات وإمكانات العميل بشكل أفضل.

نحن نقرر الأساسيات ونبني المفهوم من حولهم.

نصنع النموذج الأولي حتى يتمكن المستفيد من رؤية الحل الذي سيتم تسليمه بأدق التفاصيل.

عندما تصل الإطارات الشبكية إلى شكلها النهائي ، نذهب إلى واجهة المستخدم / UX كاملة الوظائف للتطبيق المستقبلي. هذا بشكل أساسي لإتاحة الفرصة لصاحب العمل لتجربة ما يتم تسليمه ، من أجل تخصيصه وفقًا لملاحظاته قبل إنشاء الإصدار النهائي من التصميم. عندما يتم كل هذا ، نقوم بتنفيذ الاقتراح كاختبار ونساعد في أي أخطاء قد تحدث أو أي تغييرات قد تكون مطلوبة لتعظيم الفوائد والكفاءة العامة.

لماذا أخترتنا؟

نملك:

الخبرة – عملت في قطاعات مختلفة ، مع مجموعة واسعة من العملاء الذين أصبحوا قصص نجاحنا

الإبداع – نحن لا نكرر أنفسنا أبدًا ، ونثق في أن كل عميل فريد من نوعه ويستحق (إعادة) تقديمه للجمهور.

الكفاءة – لدينا عملية واضحة للغاية ، حيث يكون التواصل المستمر من جميع الأطراف هو المفتاح. يؤدي هذا إلى تقديم الحلول المثلى في أقصر وقت ممكن.

النموذج المبدئي

الخيال هو المفتاح ، لكنه ليس كافيا. هذا هو السبب في أننا نصمم مناهج جريئة ونصنع نماذج أولية تعمل بكامل طاقتها وواقعية للغاية لمساعدتك على فهم المكون العملي الكامل لتطبيقك المستقبلي.

إطارات سلكية

نحن نركز على تقديم إطارات سلكية تساعد في فهم البنية ومراجعة محتوى كل صفحة في تطبيقك / برنامجك ، حتى تتمكن من رؤية العملية بأكملها بنفسك وتحديد ما يخدم أهدافك بشكل أفضل.

تصميم واجهة مستخدم الويب والجوال

نتأكد من ترجمة كل ما تحتاجه أو تريده أو تتخيله إلى تصميم ليس عمليًا فحسب ، بل سهل الاستخدام أيضًا ، بحيث تلبي تجربة العملاء معاييرهم ومعرفتهم وتوقعاتهم.

التوافق عبر الأنظمة الأساسية

نعتقد أن جميع التصميمات يجب أن تكون متعددة الاستخدامات بما يكفي للتكيف مع خصوصيات المنصات المختلفة ، من أجل زيادة نطاق العملاء الذين تتعامل معهم. لهذا السبب نجعل مهمتنا هي بناء حلول تناسب الجميع وكل شيء.

التصميم الفني

يعد التصميم الفني شرطًا إلزاميًا للتأكد من أن المستفيد على دراية بالعملية بأكملها ، وهو مكون أساسي لإجراء تقييم صحيح من حيث التنبؤ بالطريقة التي سيتم بها دمج الأشياء في المرحلة النهائية من المنتج.